بعد السجن ثم البراءة.. تعيين العميد جلماد رئيسا لمنطقة أمن أرقى أحياء الرباط
تزامنا مع الذكرى 67 لتأسيس الأمن الوطني، ظهر العميد محمد جلماد على رأس المنطقة الأمنية الرياض بالعاصمة الرباط، والتي تم تدشينها أمس الثلاثاء. وجرى حفل التدشين بحضور، على الخصوص، كل من والي جهة الرباط- سلا- القنيطرة، محمد!-->!-->!-->…













