جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الأورغواي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد لويس ألبرتو لاكايي بو، رئيس جمهورية الأوروغواي الشرقية ، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده . ومما جاء في برقية جلالة الملك ” يسعدني بمناسبة تخليد جمهورية!-->!-->!-->…














