عبد اللطيف ربيب رئيسا لعصبة سوس ماسة لرياضة التانكسودو
أنتخب عبد اللطيف ربيب رئيسا لعصبة سوس ماسة لرياضة التانكسودو ، ورشيد أنور كاتبا عاما،أمس الثلاثاء 1 غشت الجاري ،في جمع عام تأسيسي بمدينة إنزكان تحت إشراف الجامعة الملكية لرياضة التانكسودو . المولود الجديد تتويج لتوهج رياضة!-->!-->!-->…














